شبكة ومنتديات Souflive
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى /اختى فى الله مرحبا بكم
هذة الرسالة تفيد بأنك غير مسجل فى

هذا المنتدى الرجاء التكرم منكم والانضمام الى اسرة المنتدى
المتواضعة وان كنت مسجل فى اسرة شبكة ومنتديات سوف لايف تفضل بالدخول
فمرحبا بك مجددا
اسرة موقع
سوف لايف Souflive



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم أعضائنــــا وزوارنــــا الكــــرام في شبـكة ومنــتديـــات ســوف لايــف Souflive
مرحبا بكم في شبكة ومنتديات سوف لايف نعلن جميع الأعضاء بان قائمة الإشراف مفتوحة لكل من يريد ان يترشح للإشراف على قسم معين من الأقسام المنتدى .
أخبار قناة العربية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر شعبية
برنامج الاختراق الشهير sub 7 مع الشرح
تحميل كتاب : روضة المحبين ونزهة المشتاقين لابن قيم الجوزية .
تحميل كتاب : لسان العرب لإبن منظور .
تحميل برنامج التحميل الشهير Internet Download Manger + كراك .
ولاية الوادي الجزائرية :
تسريع ويندوز 7 بدون برامج Speed Up My Windows 7
تحميل كتاب :الحضارة للدكتور حسين مؤنس.
تصفح القرأن الكريم كاملا بالفلاش quran flash
طريقة مجربة لتسريع متصفح فايرفوكس اكثر من 100 مرة
سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأهمية دراستها .
المواضيع الأخيرة
» برنامج الاختراق الشهير sub 7 مع الشرح
الخميس 15 مايو 2014, 10:21 من طرف maichil

» قوانين المنتدى العامة
الخميس 20 مارس 2014, 12:05 من طرف مدير المنتدى

» تحميل كتاب : روضة المحبين ونزهة المشتاقين لابن قيم الجوزية .
السبت 27 يوليو 2013, 02:08 من طرف Ryma

» ديوان : درر المشاعر وفيض القلم - نوري ياسين .
الثلاثاء 11 يونيو 2013, 16:38 من طرف fatimatabghourt

» لا اجد ردود ولا مساهمات ولا مواضيع
الثلاثاء 11 يونيو 2013, 01:48 من طرف fatimatabghourt

» يقولون أن
الخميس 23 مايو 2013, 18:01 من طرف fatimatabghourt

» اين فعاليات الجميع لقد اختفت
الخميس 23 مايو 2013, 17:55 من طرف fatimatabghourt

» افضل برنامج في فتح المواقع المحجوبة
الثلاثاء 21 مايو 2013, 02:09 من طرف مدير المنتدى

» تحميل برنامج netscane32/64 للويندوز
الثلاثاء 21 مايو 2013, 02:01 من طرف مدير المنتدى

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الثلاثاء 25 يونيو 2013, 10:46
مواعيد الصلاة

الجزائر

تونــس

المغـرب

زوار منتديات Souflive
  • تذكرني؟

  • شاطر | 
     

     قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    مدير المنتدى
    الإدارة
    الإدارة
    avatar

    الساعة :
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 7852
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2012
    العمر : 25
    الموقع : الجــزائــر
    المزاج متفائل
    MMS :

    مُساهمةموضوع: قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت   السبت 11 أغسطس 2012, 12:54

    هنا الأسس و القواعد

    السلام عليك و رحمة الله و بركاته ......

    يقول المثل ...
    " أللي أوله شرط أخره سلامة "

    لمصلحة الجميع وضعنا أسس و قواعد أذا مشينا عليها سيكون لها عائد خير لنا جميعا

    الشروط منها الاجباري: و من لا يلتزم بها عمدا او سهوا سينبه بها و اذا لم نلقى التجاوب سيتم تعديل مشاركته او حذفها ....
    وهناك ايضا شروط اختيارية : يحبذ جدا الالتزام بها...

    قبل ان ابدا بالشروط احببت ان انبه لنقطة جدا مهمة ألا وهي
    تأكد عزيزي ان المعلومة التي تعتبرها تافهة و ليس لها قيمة او قديمة هي جديدة و قيمة و هامة لدى غيرك ..... فلا تبخل علينا بكل ما تملك من علم ولك منا خالص الدعاء بالموفقية.

    ===========

    الشروط الاجبارية و الضرورية::
    1- أهم نقطة و هي الالتزام بالخلق الرفيع و الاداب العامة.

    2- عدم تناول ( مواضيع / طرق و أساليب / برامج الهكرز) فهي ضارة بمعنى الكلمة للجميع .... ما عدا التحذيرات من الفيروسات و طرق معالجتها و مكافحتها و التنبيه لاساليب الاحتيال لدى الهكر.

    3- عدم نقل المواضيع التي لا تحمل اي مضمون او جوهر مفيد.

    4- عنوان المشاركة: يجب أن يكون عنوان المشاركة واضح و يبين محتوى الموضوع حيث ذلك يساعد الاعضاء عند استخدام خاصية البحث للحصول على ما يريدون و بالاضافة الى ذلك العنوان الواضح و خاصة في منتدى الكمبيوتر يساعد على التجاوب السريع حيث هناك من يكتب عناوين مثل ((ساعدوني)) ((طلب)) ((برنامج رهيب)) إلى اخره من هذه العناوين فنحن لا نريدها...... نعم يمكنك كتابة ((طلب: برنامج فلاش مثلا)) أو ((ساعدوني: أريد سيريل نمبر او crack لى الانتى فايروس اى نوع )) و هكذا لكي نعرف ما تريد و لكي تسهل على الاخرين التصفح و تمكنهم من استخدام خاصية البحث للبحث عن ما يريدون.

    5 - المواضيع المتكررة: يجب الحرص على عدم التكرار حيث عندما تعقد العزم على وضع موضوع تقوم بالتاكد هل قام احد غيرك بطرح الموضوع ثم تضع موضوعك و بأمكانك أستخدام خاصية البحث الموجودة اسفل كل منتدى للبحث في منتدى الكمبيوتر عن ما تريد و نرجو عدم طرح المواضيع التي تم طرحها مسبقا.

    ++++++++++++

    شروط أختيارية::

    1- حبذا ان يقوم ناقل الموضوع بتنظيم الموضوع و جعله مفهوما خاصتة اذا كان هناك شرح يجب ان يكون حريص على جعل الشرح واضح للجميع و يفضل جدا جدا ان يكون (( الشرح بالصور)) ...

    ==============================


    و في الاخير لدي كلمة :
    هذا و نحن لا نتوقع منك أخي الكريم أن تكون خبير في الكمبيوتر و الانترنت و التقنيات فكلنا لم نخلق علماء و كلنا نتعلم من هنا و هناك و نحاول ان نطور من مهاراتنا....

    و ليس عيب أن تقوم بنقل المواضيع التي تفيد الغير
    و هناك من هم لديهم بعض الاطلاع و الدراية في امور الكمبيوتر و الانترنت فلذلك نحن نحثهم على كتابة المواضيع التي تفيد الاخرين و يكسبو الثواب و صالح الدعاء..

    و لا تبخلو علينا اعزائي الكرام بالمواضيع القيمة


    وفى الختام اتمنى التوفيق للجميع

    Like a Star @ heaven مدير المنتدى Like a Star @ heaven


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souflive.moontada.com
     
    قوانين منتدى الكمبيوتر والأنترنت
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    شبكة ومنتديات Souflive :: المنـتـدى التـقـنـي :: الكمبيــــــــوتر والإنـتــرنت-
    انتقل الى: